Shenyang Shengjie Candle CO.,LTD شمعة تيلايت معطرة,الشموع Tealight السعر,wholesale شمعة الاضاءه

شمعة تيلايت معطرة ملونة

حصة ل:  

معلومات أساسية

اكتب: الشاي الخفيفة

مواد: شمع البارافين

استعمال: يوم الاجازة, حفل زواج, حفل, عيد الميلاد, إضاءة المنزل

وظيفة: إضاءة

Flavor And Color: Can Be Chosen

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب طلب المشترين

نقل: Ocean,Air

ميناء: Dalian,Tianjin

وصف المنتج

شمعة تيلايت معطرة ملونة

سواء كنت تبحث عن خلق أجواء داخلية مثالية أو تضيء في مكان ما بالخارج ، فإن إضافة الشموع يمكن أن تجعل أي نوع من الفضاء مكانًا أكثر راحة ودعوة. عند بدء البحث عن الشموع المثالية ، قد تعتقد أن اختياراتك بسيطة نسبيًا. لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! الشموع تأتي في جميع الأشكال والروائح والأحجام - وجميع أنواع الألوان والشمع ، أيضًا. أي نوع من الشموع يجب أن تستخدمه لتحويل غرفتك أو مكان جلوسك؟

1. الشاي ضوء الشموع
صغيرة وخفيفة الوزن حسب التصميم ، والشموع ضوء الشاي تنوعا للغاية. بشكل عام ، يحترقون فقط لمدة ثلاث ساعات. هذا لا يعني أنك سوف تنفد من طرق استخدامها في أي وقت قريب. ضع واحدًا في كل من إعدادات مكان ضيفك في حفل العشاء التالي لإنشاء أجواء حميمة لن تنسى. يجلس على الشرفة في الليل؟ قم برش أضواء الشاي عبر الدرابزين لإنشاء الوهج الجذاب. يمكنك أيضا استخدامها لإبراز غرفة المعيشة الخاصة بك أو دن.

2. شمعة القصدير
كما يوحي الاسم ، وعاء الشموع هو شمعة تأتي في وعاء أو جرة أو كأس. بفضل الطريقة التي صمموا بها ، من السهل للغاية إعداد أواني الشموع حول منزلك أو عملك. لست مضطرًا إلى البحث بلا نهاية عن حامل شموع أو أي وسيلة أخرى لمنع الانارة لإضاءة منطقة ما.

تعد إضافة العديد من أواني الشموع المعطرة إلى الغرفة طريقة مؤكدة لإيجاد بيئة جذابة بصريا ورائحة لذيذة. كما أنها مثالية لتلك اللحظات الهادئة التي تسترخي في الحمام.

3. الشموع التصويتية
تميل الشموع النذرة إلى أن تكون على الجانب الأصغر. يجب وضعها في حاوية قبل أن تضاء ، لذلك تأكد من أن لديك حامل نذري بالفعل. لا يمكن فقط أن يساعدوا في تفتيح أي غرفة في المنزل ، فالشموع النذرة لا تدخن وتحترق لفترة طويلة. عندما تحترق الشمعة إلى القاع ، تخرج الشعلة من تلقاء نفسها.

4. حبال الشموع
الشموع تفتق دائم الشباب. سواء كنت ترغب في إنشاء جو رومانسي في غرفة الطعام أو إذا كنت تريد إضافة بعض الشخصيات إلى رفتك ، فهذه الشموع هي ما تبحث عنه. الشموع المخروطية تحترق لمدة تصل إلى 10 ساعات ، متجاوزة حتى أطول الوجبات. الشموع تفتق لا يمكن الوقوف من تلقاء نفسها. لذلك ، تأكد من أن لديك شمعدان تفتق قبل إضاءة لهم.

5. الشموع الدعامة
ربما لا تكون مهتمًا بشراء حامل شموع ، لكنك لا تزال ترغب في تحسين الإضاءة لمقابلتك القادمة. الذهاب مع الشموع عمود التي يمكن أن تحترق على ما يرام دون حامل. الشموع الدعائية طويلة الأمد وبدون دخان. في المتوسط ​​، يستغرق شبر واحد من الشمع حوالي ساعة لحرقه. أنها تأتي في جميع الأحجام المختلفة ومع واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة الفتائل! يمكن أن تساعد هذه الشموع المستقلة الأكبر في خلق جو أكثر جاذبية في أي غرفة من منزلك. فقط تأكد من وضعها على سطح مستوٍ مقاوم للحرارة ومراقبتها للتأكد من عدم سقوطها.

شركتنا

شنيانغ Shengjie شمعة المحدودة مجموعة كاملة من جودة الشموع المعطرة والشموع المعطرة للشراء بالجملة والبيع بالجملة. كمفضل بين الكنائس والمطاعم ومخططي حفلات الزفاف والفنادق وأحداث الشركات ، نحن نشحن إلى الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم.

شنيانغ Shengjie شمعة المحدودة التعبئة والتغليف لتلبية أكبر أوامر. شمعة التميز تتخصص في تصميم وتخصيص وتصنيع الشموع ، بما في ذلك شمعة عيد الميلاد والشموع البيضاء وشموع الرائحة والشموع الزجاجية وشموع الشموع ، وشمعة الأعمدة ، والشمعة الناذرة ، وشمعة القصدير ، وشمعة العيد ، إلخ. حسب الطلب. نحن ملتزمون بتقديم خيارات عالية الجودة وعالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة لتلبية متطلبات العملاء المحددة.

Factory Overview

التعليمات

Q1. هل يمكنني الحصول على عينة من أجل هذه الشمعة؟

ج: نعم ، نرحب عينة من أجل اختبار والتحقق من الجودة.

Q2. ماذا عن المهلة؟

a: عينة يحتاج 3-5 أيام ، وقت الإنتاج الضخم يختلف وفقا لمنتجات محددة.

Q3. هل لديك أي موك الحد لهذا النظام شمعة؟

a: منخفضة موك ، لدينا موك يختلف وفقا لمنتج معين ، أساسا يتم حسابه طن واحد لكل لون.

Q4. كيف يمكنك شحن البضائع وكم من الوقت يستغرق للوصول؟

a: السفينة ونحن عادة عن طريق البحر. الخطوط الجوية هي أيضا اختيارية.

Q5. كيفية المضي قدما في أمر الإنتاج بالجملة؟

a: (1) أولا إعلامنا الاحتياجات الخاصة بك.

(2) ثانيا نحن نقتبس وفقا لمتطلباتك أو اقتراحاتنا.

(3) ثالثا العميل يؤكد العينات ويوقع العقد.

(4) رابعا نرتب الإنتاج.

Q6. هل من المقبول طباعة شعاري على هذا المنتج؟

ج: نعم. يرجى اعلامنا رسميا قبل الإنتاج لدينا وتأكيد التصميم يعتمد أولا على عينة لدينا.

Q7: كيفية التعامل مع الخاطئ؟

ج: أولاً ، يتم إنتاج منتجاتنا في نظام رقابة صارمة على الجودة ومعدل المعيبة سيكون أقل من 0.2 ٪

ثانيا ، خلال فترة الضمان ، سوف نرسل أضواء جديدة مع ترتيب جديد لكمية صغيرة. بالنسبة للمنتجات الدفعية المعيبة ، سنقوم بإصلاحها وإعادة إرسالها إليك أو يمكننا مناقشة الحل بما في ذلك إعادة الاتصال وفقًا لـ

الوضع الحقيقي.

q8: هل يمكن أن تفعل المنتجات المصنعة الأصلية؟

a: لدينا العلامة التجارية الخاصة بنا.

q9: ما هو مصطلح الدفع؟

نحن نقبل t / t ، ويسترن يونيون ، paypal ، lc.

q10: ما قدرة إنتاج المصنع؟

a: 9000،000 قطع / شهريا. ولكن هذا وفقا لمنتج مختلف ، نحن نبذل قصارى جهدنا لجهودكم تتطلب.




صورة المنتج
  • شمعة تيلايت معطرة ملونة
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Michael
    Mr. Michael
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shenyang Shengjie Candle CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Michael Mr. Michael
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Michael Mr. Michael
What can I do for you?
Contact Supplier

Shenyang Shengjie Candle CO.,LTD

Products

Home > Products > Scented Candle > Scented Tealight Candle > Colorful Scented Tealight Candle

Colorful Scented Tealight Candle

Colorful Scented Tealight Candle

Payment Type: L/C,T/T
Incoterm: FOB,CFR,CIF

Basic Info

    Type: Tea Light

    Material: Paraffin Wax

    Usage: Holiday, Wedding, Party, Birthday, Home Lighting

    Function: Lighting

    Flavor And Color: Can Be Chosen

Additional Info

    Packaging: As per buyers' request

    Transportation: Ocean,Air

    Port: Dalian,Tianjin

Product Description

Colorful Scented Tealight Candle

Whether you`re looking to create the perfect indoor ambiance or light up somewhere outside, adding candles can make any kind of space a more comfortable, inviting place to be. As you begin your search for the perfect candles, you might think that your choices are relatively simple. That couldn`t be further from the truth! Candles come in all shapes, scents and sizes - and all kinds of colors and waxes, too. Which kind of candle should you use to transform your room or sitting area?

1. TEA LIGHT CANDLES
Small and lightweight by design, tea light candles are extremely versatile. Generally speaking, they only burn for about three hours. That doesn`t mean you`ll run out of ways to use them anytime soon. Put one at each of your guest`s place settings at your next dinner party to create an intimate ambiance that won`t be forgotten. Sitting out on the porch at night? Sprinkle tea lights across the banister to create an inviting glow. You can also use them to accentuate your living room or den.

2. CANDLE TIN
Like the name suggests, a candle pot is a candle that comes in a pot, jar or glass. Thanks to the way they`re designed, it`s incredibly easy to set up candle pots around your home or business. You don`t have to endlessly search for a candleholder or some other contraption to illuminate an area.

Adding several Scented Candle pots to a room is a surefire way to create an environment that`s both visually appealing and smells delicious. They are also perfect for those blissful moments unwinding in the bath.

3. VOTIVE CANDLES
Votive candles tend to be on the smaller side. They need to be placed in a container before they`re lit, so make sure you already have a votive holder on hand. Not only can they help brighten any room in the house, votive candles are smokeless and burn for a long time. When the candle burns to the bottom, the flame goes out on its own.

4. Taper Candles
Taper candles are ageless. Whether you want to create a romantic vibe in the dining room or you want to add some character to your mantel, these candles are just what you`re looking for. Taper candles burn for as long as 10 hours, outlasting even the longest of meals. Taper candles can`t stand up on their own. So, make sure you have a taper candleholder before lighting them.

5. Pillar Candles
Maybe you`re not interested in buying a candle holder, but you still want to improve the lighting for your next get-together. Go with pillar candles which can burn just fine without a holder. Pillar candles are long-burning and smokeless. On average, an inch of candle will take about an hour to burn. They come in all different sizes and with one, two or even three wicks! These larger standalone candles can help create an even more inviting atmosphere in any room of your home. Just be sure to put them on a flat, heat-resistant surface and keep an eye on them to make sure they don`t fall over.

Our Company

Shenyang Shengjie Candle Co., Ltd. a complete line of quality Unscented Candles and Scented Candles for Bulk & Wholesale purchasing. As a favorite among Churches, Restaurants, Wedding Planners, Hotels and Corporate events, we ship to thousands of businesses all across the world.

Shenyang Shengjie Candle Co., Ltd. packaging to fulfill the largest of orders. Excellence candle specialize in design, custom and manufacture candles, including birthday candle, white candle, scent candle, Glass Candle , Tealight Candle, , Pillar Candle , Votive Candle, Tin Candle , Holiday Candle, etc. All of them can be fully and easily customized. We committed to offer high quality, high performance, cost effective options to meet customers specific demands.

Factory Overview

FAQ

Q1. Can I have a sample order for this candle?

A: Yes, we welcome sample order to test and check quality.

Q2. What about the lead time?

A: Sample needs 3-5 days, mass production time is different according to specific products.

Q3. Do you have any MOQ limit for this candle order?

A:Low MOQ, Our MOQ is different according to the specific product, basically it is calculated by one Ton per color.

Q4. How do you ship the goods and how long does it take to arrive?

A: We usually ship by sea. Airline is also optional.

Q5. How to proceed an order for bulk production?

A: (1)Firstly let us know your requirements .

(2)Secondly We quote according to your requirements or our suggestions.

(3)Thirdly customer confirms the samples and signs the contract.

(4)Fourthly We arrange the production.

Q6. Is it OK to print my logo on this product?

A: Yes. Please inform us formally before our production and confirm the design firstly based on our sample.

Q7: How to deal with the faulty?

A: Firstly, Our products are produced in strict quality control system and the defective rate will be less than 0.2%

Secondly, during the guarantee period, we will send new lights with new order for small quantity. For defective batch products, we will repair them and resend them to you or we can discuss the solution including re-call according to

real situation.

Q8:Could you do OEM products ?

A:We have our own brand.

Q9: What is your payment term?

We accept T/T, Western Union, Paypal,,LC.

Q10:What's your factory production capacity?

A:9000,000pcs/per month. But this according to the different product, we do our best for your require.




Looking for ideal Scented Tealight Candle Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Tealight Candles Price are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Wholesale Tealight Candle. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Scented Candle > Scented Tealight Candle

Send Inquiry

Michael

Mr. Michael

Email:

michael@sj-candle.com

Send Inquiry

Tel:86-24-24778829

Fax:

Mobile Phone:+8615524055810

Email:michael@sj-candle.com

Address:YUANKE VILLAGE,GUCHENGZI TOWN,DONGLING DISTRICT, SHENYANG, LIAONING. CHINA., Shenyang, Liaoning